“ألو جيب لي” مبادرة شاب تاوجطاتي استحسنتها الساكنة

30٬371

محمد الحاجي

في خطوة جديدة تترجم جد و اجتهاد “الفنان” كمال الطيان، و لأجل توفير خدمة تضمن له دخلا يغنيه عن السؤال, و تكون إضافة نوعية لساكنة عين تاوجدات ودواوير لقصير بل حتى مركز المهاية و بثمن رمزي قدره كمال في 5 دراهم فقط … و بدراجة هوائية ثلاثية العجلات انخرط في خدمة ” ألو جيبلي “, ومتجندا بإرادة ذاتية توّاقة للنجاح والإستمرارية.

الموقع الاخباري “أنوار بريس” اتصل بكمال الشاب المعروف ببشاشته و صدقه و رقي تعامله في أوساط ساكنة تاوجطات، كما عرف بصوته الشجي و إبداعه الفني في الغناء لكن الأقدار والاكراهات وفق تعبيره غيرت مساره و مرض أمه و حاجتها إليه قاده إلى التركيز على البيع والشراء والمبادرة بهذا المشروع الجديد.

مشروع كمال الطيان ابن عين تاوجدات اختار له شعار “ألو جيب لي ”، في إشارة لاحتياجات الناس؛ أدوية من الصيدلية، وجبات غذائية من المطاعم، مواد استهلاكية من المحلات التجارية، استخلاص قيمة فواتير الماء والكهرباء…، الاستجابة لطلبات المؤسسات العمومية والخاصة بمدينة عين تاوجطات، سواء تعلق الأمر بالأبناك، البلدية إدارات عمومية و خاصة… كلها وجهات يقول كمال إنه سعيد بالتعامل معها، وخدمة العاملين من داخلها. ناهيك عن خدمة ساكنة دواوير لقصير المحيطة بالمدينة وكذا مركز المهاية مع مبادرة منه بمجانية الخدمة لذوي الحاجة.

و يلتمس كمال من المواطنين، والمسؤولين، وكافة الغيورين على أبناء المنطقة، دعمه في الخطوة الأولى لإنجاح التجربة، وترسيخ ثقافة جديدة في المجتمع تسهل توصّل المواطنين بطلبياتهم، وتمكنهم من قضاء مصالحهم في أسرع وقت ممكن، وفي ظروف جيدة و بكل ثقة و مسؤولية.

error: