في مباراة مشوقة.. نهضة بركان في المربع الذهبي لكأس الكونفدرالية الإفريقية

35٬313

في سيناريو مليء بعنصر التشويق، تمكن نادي نهضة بركان الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية في المنافسات الإفريقية من حجز مقعده بالمربع الذهبي لكأس الكونفدرالية.

أشريد محمد

خاض ممثل كرة القدم الوطنية نهضة بركان مباراة إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية ” كاف” مساء أمس بالملعب الكبير لبركان أمام ضيفه الليبي نادي أبو سليم على تمام الساعة العاشرة مساءً.
لُعبت الدقائق الأولى للمباراة بحذر كبير من كلا الجانبين تخوفًا واجتنابا لتلقي هدف مبكر.إلى أن انتهت نتيجة الشوط الأول بتعادل سلبي.
ومع بداية الجولة الثانية تلقت شباك فريق نهضة بركان هدفًا كان وراءه اللاعب حسام اللعباني في الدقيقة 48، في حين أدرك الفريق البرتقالي هدف التعديل في حدود الدقيقة 68 من تسجيل بول فالير باسين. أربع دقائق كانت كافية لمضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب عادل ناحيف.
وعكس المتوقع، عدّل الفريق الليبي نتيجة المباراة عبر هدف سجله عبد المؤمن عليان في الدقيقة 83، بعدها وقف جل لاعبي نادي ابو سليم في استماتة دفاعية عن مرماهم، تلتها هجمات وإمدادات من لاعبي نهضة بركان، هذه المحاولات أثمرت هدف الفوز في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، إلا أن الحكم المصري كان له رأي آخر، دفعه لإلغاء هدف يوسف الفحلي بداعي التسلل بعد الرجوع إلى “الڤار”
لم يستسلم لاعبو نادي نهضة بركان إثر هذا الإلغاء، وضلوا يكافحون إلى أن أتى المدافع البديل يوسوفو دايو بهدف الخلاص من كرة رأسية استقرت في شباك الفريق الليبي، لينتهي زمام المباراة بنتيجة 3–2 لصالح نادي نهضة بركان، وجدير بالذكر أن ممثل المغرب فريق نهضة بركان سيلتقي بفريق إتحاد العاصمة الجزائري في دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية، بعد تغلب فريق العاصمة على ريفرز يونايتد النيجري بهدفين لصفر، حيث يرتقب أن تجرى مباراة الذهاب في الجزائر.

error: