أسود “القاعة” في مواجهة المنتخب الزامبي

3٬786

أشريد محمد

بعد ضمان التأهل للمربع الذهبي لكأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، كتيبة الدكيك ستواجه المنتخب الغاني المحتل للمركز الأخير في المجموعة الأولى مساء اليوم على الساعة 20:00  بالقاعة المغطاة لمركب مولاي عبد الله بالرباط.

خاض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة حصته التدريبية صباح أمس في مركب محمد السادس بعد فوزه بالمباراة الأخيرة أمام المنتخب الغاني بثمانية أهداف مقابل ثلاثة، عقب هذا الفوز تصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط على حساب كل من منتخبي أنغولا و زامبيا بثلاث نقاط لكل منهما.

كانت هذه الحصة التدريبية بمثابة إزالة العياء تأهبًا لمباراة اليوم، حيث يسعى الإطار الوطني هشام الدكيك في الحفاظ على المستوى الذي يقدمه لاعبوه، قصد إسعاد الشارع الرياضي الذي يسانده من خلال الحفاظ على اللقب القاري للمرة الثالثة على التوالي والثالثة في تاريخه، وأفاد  الدكيك في الندوة الإعلامية الأخيرة قائلًا: “وضعنا كمرشحين للفوز باللقب يقتضي منا اللعب بشكل جيد ضد فرق تلعب ضدنا بحماس كبير”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني “للفوتسال” يظل المرشح الأول للظفر بهذه البطولة القارية نظرا لاحتلاله المركز الأول إفريقيا وعربيا، ناهيك عن مساندة الجمهور المغربي الذي يلعب دورا مهما في تشجيع اللاعبين.

error: