مصرع أربعة أشخاص في حادثة سير مميتة بمكناس

322٬270

يوسف بلحوجي
لقيت أسرة مكونة من زوجين وطفلة، وسائق شاحنة كبيرة مصرعهم في حادثة سير مروعة بالطريق السيار مكناس الخميسات بعد زوال يوم أمس الجمعة 08 دجنبر 2023 .
وحسب مصادر متطابقة فإن سائق شاحنة وقود صهريجية من الحجم الكبير كانت تسير في اتجاه مدينة فاس حين انفصلت إحدى عجلاتها الأمامية من إطارها ولم يتمكن السائق الذي نجا بأعجوبة من موت محقق من السيطرة على مقودها ليتغير مسارها وتقتحم الاتجاه المعاكس فتصطدم بسيارة خفيفة لقي ركابها مصرعهم وشاحنة لقي سائقها بدوره حتفه.

هذا وتم نقل جثامين الضحايا إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس قبل أن تتسلمهم عائلاتهم، وتنقلهم إلى البيضاء لتشييع جنازتهم إلى مثواهم الأخير، فيما تم نقل سائق شاحنة الوقود الصهريجية إلى قسم المستعجلات بذات المستشفى في وضعية حرجة، بعد أن قامت عناصر درك آيت ولال بمكناس بالمعاينة وإنجاز المحاضر .

وهكذا كانت حصيلة الحادث الأليم وفاة ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة ينحدرون من الدارالبيضاء ، كما لقي سائق الشاحنة الثانية الذي ينحدر من برشيد كذلك مصرعه في الحادث.
وجدير بالذكر أن ركاب السيارة الخفيفة من أسرة واحدة ؛ الزوج والزوجة ويبلغان من العمر 27 سنة، وابنتهما التي عثر عليها خارج السيارة من شدة الاصطدام لا يتجاوز سنها ثلاث سنوات؛ فيما سائق الشاحنة الذي لقي مصرعه يبلغ من العمر 31 سنة وينحدر من برشيد.

error: